123 Street, NYC, US 0123456789 [email protected]

فرصة عمل كازينو

اعمال

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب على مشغل الكازينو أن يأخذها في الاعتبار أولاً:

 تأكد من أن أساسك القانوني جاهز

قبل بدء تشغيل كازينو على الإنترنت ، يجب على مشغل الكازينو الأرضي ضمان أن يكون الترخيص الحالي لأنشطة الألعاب البرية صالحًا أيضًا للعمل على الإنترنت. لا يتم تقديم نفس التراخيص في جميع البلدان والسلطات القضائية للمقامرة عبر الإنترنت وخارجها. لذلك من الأفضل الحصول على المشورة من مستشار قانوني مؤهل للتأكد من أنك مستعد تمامًا.

 الاستعداد للتعامل مع الاختلافات في التخطيط المالي

يختلف الأداء المالي لكازينو عبر الإنترنت عن أداء كازينو قائم على الأرض. الكازينو القائم على الأرض يحقق ربحا صافيا. يتم حساب صافي الربح كإجمالي نقدي – إجمالي النقد. هذا يعني أن كل الأموال التي ينفقها اللاعبون على الرقائق في بداية اليوم ، مطروحًا منها إجمالي الربح الذي يسحبه اللاعبون في الكازينو في نهاية اليوم ، يذهب إلى الكازينو. بهذه السهولة.

في كازينو على الإنترنت ، المخطط أكثر تعقيدًا. يمكن أن يكون للاعب مقدار معين في حسابه ، ولكن هذا المبلغ لا ينتمي تلقائيًا إلى الكازينو. قد تكون هناك فترة من الوقت في حساب اللاعب قبل أن يتم إنفاقها بالفعل على الرهانات أو الضياع أو الفوز أو السحب.

يتم فرض رسوم معالجة الدفع من قبل مزودي الدفع والبنوك لمعالجة معاملات الدفع الإلكترونية بين الكازينو واللاعب. تعتمد النسبة المئوية على نوع المعاملة (الخصم المباشر أو السحب) ، وطريقة الدفع (نوع بطاقات الائتمان والخصم ، والبطاقات مسبقة الدفع ، والمحافظ الإلكترونية ، وما إلى ذلك) ، وعملة الصفقة ، والمبلغ المنقول ، وما إلى ذلك ،

المبالغ المدفوعة هي مطالبات من قبل اللاعبين بأنهم لم يودعوا أموالاً في كازينو على الإنترنت ، لذلك يجب رد الأموال.

العروض الترويجية هي إرشادات المكافآت التي تستخدمها جميع الكازينوهات على الإنترنت لجذب اللاعبين. عادةً ما يتضمن ذلك مكافأة ترحيبية للإيداع وعدد من مكافآت الإيداع التي يجب على اللاعب استخدامها لتلقي الأموال التي يقدمها الكازينو بالفعل. من أجل حساب الإنفاق والربح في الكازينو بشكل صحيح ، يلزم فهم شامل لإرشادات المكافآت.

الجوانب الأخرى التي لها تأثير كبير على الأداء المالي للكازينوهات على الإنترنت هي البرامج التابعة لها ، والرسوم المدفوعة لمقدمي البرامج والألعاب من الجهات الخارجية ، وما إلى ذلك. لا يوجد أي منها في الكازينوهات الأرضية ، مما يسهل إلى حد ما أداءها المالي و الإحصاء.

 لا تهمل التسويق الصحيح

التسويق أمر لا غنى عنه في كل شركة ، سواء كانت جديدة أو راسخة. لا يضمن الكازينو القائم على السمعة الطيبة تلقائيًا أن تكون العلامة التجارية نفسها شائعة على الإنترنت. لا تعمل الشبكات الكبيرة من الكازينوهات الأرضية بالضرورة عبر الإنترنت. فقط 20 إلى 50 ٪ من اللاعبين في الكازينوهات الأرضية ينضمون إلى قطاع الترفيه عبر الإنترنت. هذا يعني أنه بدون وجود استراتيجية تسويق وميزانية تسويقية مناسبة ، لا يمكن لمشغل الأراضي أن يأمل في أن يجلب عدد كبير من اللاعبين أموالهم على الفور لتجربة كل المتعة عبر الإنترنت.

والخبر السار هو أن الكازينو الأرضي لديه العديد من الموارد للتسويق الناجح. الأكثر فعالية هي:

– الإعلان عبر الإنترنت لعلامة تجارية في الكازينو الأرضي ، ونشر منشورات الإعلانات ، ووضع الإعلانات المرئية.

– تنظيم مركز تعليمي في كازينو أرضي حيث يثبت الموظفون المؤهلون استخدام الموقع على جهاز كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر شخصي وشرح الإمكانيات الموجودة فيه.

– عرض على اللاعبين في كازينو أرضي متصل بالإنترنت وصولاً سهلاً إلى كازينو عبر الإنترنت ومكافأة على تجربتهم.

عند استخدام الإمكانيات الواسعة للتسويق الأرضي ، يجب ألا يهمل المشغل أكثر الوسائل فعالية للإعلان عبر الإنترنت ، على سبيل المثال باء – كبار المسئولين الاقتصاديين والمنشورات والمجلات في وسائل الإعلام والشبكات والبرامج ذات الصلة. الانتماء وغيرها.